أجمل ما في الرجال مؤنث رجولتهم، وهي ككل مؤنث في الشرق مغيّبة حتى إشعار آخر - ماري القصيفي

الأحد، 1 يونيو 2008

!كنت سـ أحبك أكثر

..
.
.
..لو أنك الشمس
..لَـ كنت سماءا واسعة
..في وحشة الفضاء تأتيك
..تستنير بضفائرك
..وبـ نيرانك تحترق
..لو أنك الشمس
..لَـ كنت جسدا عاريا
..يضاجعك باشتهاء
..كـ سنابل القمح.. تلونه أصابعك
!...ذهبيا كما تشاء
..لو أنك الريح
..تثور على شبابيكي المغلقة
..وتبعثر هدأة ستائري
..لَـ أسلمت قلبي أشرعة
..وما تبعت نجم الشمال
!...وما اشتريت بوصلة
..لو أنك الريح
..لَـ كنت لـ هبوبك طاحونة هواء
!..أضرس حبك.. بـ شهيّة
..وأنثرك.. فوق المروج والحقول
..لـ تورق الأشجار فيني أكثر
..ويتبرعم الورد بـ حبك أكثر
..وأدق بـ نبضك أجراس الكنائس
..لـ يتعمد أطفال النبض فيني
..بـ حبــــك.. ديناً وعقيدة
!... أكثر وأكثر
..لو أنك البحر
..لَـ كنت زورقا صغيرا
..يرتمي على صفحتك
..كـ بحّار يشتهي
!...في البحر غمرة الأسفار
..لو أنك البحر
..لـ كنت غمامة تنام على وجهك الأزرق
..فـ أوقظ فيك الأسماك الغافية
..وألوّن المرجان بألوان طيفي
..وأُضرم فيك من الأمواج ألفا
!..وأُشعل في حضنك الأنواء
..يا سيّد فصولي الأربعة
..هجمة الاعصار فيني
!..لاتزال تتثائب
..عند أبواب طقسك الكسول
..كنت سـ أحبك أكثر
..بـ شهية شمس
..لـ جسد عار ممدود
..بـ عنف الريح
..على شبّاك مسدود
..بـ صخب البحر

..في زورق.. بـ حبك موعود

..لو أنك فصول حياتي الأربعة
..كنت سـ أحبك أكثر
..يا حبيبي
!...أقسم أكثر

هناك 16 تعليقًا:

Fahad Al Askr يقول...

حاضر ما طلبتي شي، الله يقدرني على رد هالمحبة

غير معرف يقول...

كلمات غاية في العذوبة

ولها معان جميلة لا يفقه كنهها السطحيون

اجار الدين كشمش يقول...

انا عيزت وانا اتعصر واقرا مااااقدرت

اندمج ...سبحان الله

كل انا الخسران معاج

ابي اسبق العسكر

ما قدرت ....ابي ارد لج شي من الفضل اللي لج

عندي

فمالله

عَذبة يقول...

حتى لو لم يشبه اتساع السماء ولا هبوب الريح ولازرقة البحر.. ولا تعاقب الفصول..
ألا أنّ
للجنون به..طعمٌ..مشاغب..
لذيذ جدا..ومؤلمٌ جدا.وخطير جدا..
.وحاد جدا..كمن لعق سكين..فقطع لسانه.!.
فقط.. اعشقيه..وتبادلي معه أنخاب الجنون..ولا تفكري كثيرا
فغدا.. يتعطل القلب..ويعود كل شئ إلى صوابه..
!
دمت ِمضيئة ياسيدة القمر


..
اشتقت .

AseeL يقول...

عذبة:

كمن لعق سكين.. فقطع لسانه

!!تشبيهك مؤلم...
كألم القلوب العاشقة
حين تعشــق...
وحين تشتاق...

!وللياسمين اشتقت أيضا
مري على بوست 26 مايو
:)

AseeL يقول...

أجار الدين كشمش:

العسكر خله.. قاعد يدندن بريحاته على دح الموي في أم النمل يعد النمل

...خلك في بستوك الأجار
وعلينا ننطر باليرينا تييب لنا الفيمتو

الله لا يبارج في حسب الله

مبروك العودة

AseeL يقول...

محسد:

صدقت

لا يفقه كنهها سطحيوا المشاعر والاحاسيس

:)

AseeL يقول...

Fahad alaskr:

صعب يا عيوني ما تقدر

Lol

Face off شوف فيلم
خوش شي

sologa-bologa يقول...

ذكرتي الشمس والبحر والريح
بس بقى التراب
وتكتمل عناصر الحياة الأربعة
الماء والهواء والنار والتراب

واذا اجتمعت هذه العناصر
سيكون الانسان بشطريه الذكر والانثى


هذا النص ثائر وجميل ومفتوح على الطبيعة
لكنه وضع شروطا شبه تعجيزية
لو أنكَ ... لكنتُ
:)
لكن شروطه سر جماله


ودمتم بحب وود

ولد الديرة يقول...

اسيل

مع تقديري لخطورة موقفي كون الباسوورد مال مدونتي عندج

بس عيزت وانا اتنح و احاول افهم

شقصة اللي مكياجها صارخ بالسالفة
!!

ما قلت لج لا تصوتين حق طيبة
!!

ما تسمعين الكلام :>

AseeL يقول...

sologa-bologa:

متأمل دوما بفسيفساء اللوحة.. والاسماك الصغيرة الساهمة في عرض البحر!!

يكفي بأن كاتبتها ترابية البرج ومحبة للون الأحمر :p
.
.
.
وهل للأجساد العارية أن تصطبغ بالذهب ان لم تضاجعها الشمس بشهيةالعاشقين؟

هل لهدأة الستائر المسدلة أن تسافر عن نوافذ القلب ان لم تصخب في وجهها الريح؟

وهل للزوارق الصغيرة أن تلبس ثياب المغامرة على صفحة بحر غافي ملول لا يفقه فنون الموج والاعصار؟

هي شروط "تلقائية" من القلب لا ارادة للعقل فيها..
:)


ودمتم بحب وود

AseeL يقول...

ولد الديرة:

حسن التقدير واجب خصوصا مع البنات :p

ما فتحت الرابط.. فيه خبر وفاة المصمم العالمي
"YSL".. his makeup is specialized for blondes
وذوقه في الغالب يشبه ذوق بعض بناتنا.. الوان فسفورية وشي فوق شي.. كان يحبونه امهاتنا على ايام قبل

بس خلصت المعلومة

Nachla يقول...

أشهد أن لا امرأة..
تقدر أن تقول إنها النساء..إلا أنت
أشهد أن لا امرأة..
إختصرت بكلمتين قصة الأنوثه وحرضت رجولتي علي..إلا أنت

أشهد أن لا امرأة..
تجتاحني في لحظات العشق، كالزلزال
تحرقني ..تغرقني..
تشعلني ..تطفئني..
تكسرني نصفين كالهلال..
أشهد أن لا امرأة..
تحتل نفسي أطول احتلال..
وأجمل احتلال
تزرعني..
ورداً دمشقياً..ونعناعاً..
وبرتقال..
يا امرأة..
أترك تحت شعرها أسئلتي..
ولم تجب يوماً على سؤال..
يا امرأة..
هي اللغات كلها..
لكنها..
تلمس بالذهن..ولا تقال..

..نزار..

ولد الديرة يقول...

اي سمعت عنه

كنت احب اقلامه وكرفتاته

غير جذيه ما اعرف عنه الا انه معقد





انزين عندي حسن سير وسلوك

ينفع؟

AseeL يقول...

nachla:

جمال المرأة في زوابعها الصاخبة الهادئة..
حسب أحوال الطقس والفصول

كلمات نزار جدائل فضية يسكبها القمر لتنير لنا ظلمة المساء

AseeL يقول...

ولد الديرة:

ويلبس نظارة

ينفع ...
تستاهل سامرية :p