أجمل ما في الرجال مؤنث رجولتهم، وهي ككل مؤنث في الشرق مغيّبة حتى إشعار آخر - ماري القصيفي

الأربعاء، 23 يوليو 2008

مبروك بّراك

.
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
باقة ورد أهديها للأخ المدوّن برّاك
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
.
بمناسبة الاحتفاليّة الأولى لـ كلماته المرهفة على صدر الورق
.
:) المولود الأول لقلمك سيكون مختلفا لأنه طفل تدويننا البكر
.
.
دمت مرهفا.. ومحبّا لقلمك.. ومحبينك
ومنها للأعلى ...
.

هناك 10 تعليقات:

Barrak يقول...

سيدتي الرائعه

اشكرك جزيل الشكر
وهذا الشي مو بعيد عنك لانه فيك الخير

صدقيني كل محتوى الديوان اهو منكم انتو اللي شجعتوني وعلمتوني ان نصوصي ممكن انها تنشر

وكل هذا سويتوه لي لاني منكم وفيكم
وتشجيعكم هذا وسام على صدري
وشرف لي اني القى صورة ديواني في مدونتك

كل اللي بقوله انا منكم وانتو مني
وانا كما ذكرت في مدونتي خرجت من رحم المدونات
وخصوصا الكويتيه
اللي شجعتني ووقفت وياي
وكل املها ان ديواني يظهر
طلبتوا مني طلب وانا لبيته
وصدقوني كل اهلي مفتخرين فيني منكم انتو


اشكركم
واشكرك سيدتي الراقيه

Mohammad Al-Yousifi يقول...

:(

i passed by marina mall today and i forgot to buy it:(((((

ولد الديرة يقول...

يستحق

charisma يقول...

ناايس

:)

يستاهل كل خير براك

يا حلوج يا اسيل
:*

AseeL يقول...

barrak:

لأنك منا وفينا
ولأنك بــــرّاك
الذي يستحق...

:)

بذات اليوم ذهبت الى فيرجن واشتريت ثلاثة كتب

لي.. ولـ نتشلة.. ولـ نيو مي

سعيدتين بكتابك.. بس نتشلة زعلانة ورسالتها لك تقول فيها
شمعنه موقع حق كراكاتو وحاكي عقالي آنا بعد أبي توقيع!!!

لك شعبية يا بوعبدالله
:)

.......

وإن كنت لست من متابعي
العامية كثيرا ولكن ذاك لا يمنع كون كتابك جميلا وأثنى عليه كل من اطلع عليه هنا

نتمنى لك من القلب المزيد من النجاح والتألق

لا شكر على مشاركة صديق وكاتب لفرحته بمولوده الأول

:)

AseeL يقول...

Kila ma6goog:

الكبر شين يا بوسلمى

:p

اتمنى انك تكون اشتريته الحين :)

AseeL يقول...

ولد الديرة:

واحنا بعد نستحق

نشكر براك...

AseeL يقول...

charisma:

ويه ويه ويه
ما اعبر عالغزل كاريزما

;p

NewMe يقول...

شكرا الديوان يا عسل

AseeL يقول...

Newme:

العفو