أجمل ما في الرجال مؤنث رجولتهم، وهي ككل مؤنث في الشرق مغيّبة حتى إشعار آخر - ماري القصيفي

الأربعاء، 31 يناير 2007

ورود .. ورود.. ورود

عندما اضطر للمجاملة بأن أهدي باقة من الزهور لا أهتم كثيرا فاكتفي بطلبها عبر الهاتف وغالبا ما أرسلها دون أن أراها وقد أترك اختيار لونها لمن ينسّقها بما يتوافق ومناسبتها، كون المرسل إليه لا يعني لي الشيء الكثير
...ولكن عندما أحب
أرسل باقة من الزهور، أنثر معها عبق حبي في ثنايا من أحب، فأحرص على انتقاء أنواعها وألوانها وتنسيقها ويلفني الشوق دوما بأن أراها قبل أن ترسل
هكذا نحن عندما نحب... نهتم أكثر ونحرص أكثر، وتبدو أصغر التفاصيل كبيرة في عيوننا ويصبح الورد غاليا في كفوفنا، وقد يجف ولكن لا تجف معه ينابيع حبنا فنحاول قدر إمكاننا الاحتفاظ به ليكون شاهدا دوما على حبنا وأحبائنا
:ومعانيها حتما تعني لنا الشيء الكثير عندما نرسلها لمن نحب
الأحمر: الحب، العاطفة، الاحترام
الوردي: السعادة، البهجة
الفوشيا: الإعجاب، الامتنان
البرتقالي: الافتتان، السحر
المشمشي: الرغبة
الأصفر: الصداقة، الغيرة، المناشدة بالاهتمام والاشتياق
الأبيض: البراءة، الشفافية، التسامح
البنفسجي: الإخلاص، الأمل، الحب من أول نظرة

لا زلت احتفظ بالكثير منها وعندي"جاردينيا" بيضاء عمرها 12 سنة لا زلت محتفظة بها لأني أحب الورود وأحب الذكريات الحلوة :)

وبالمناسبة عيد الحب اقترب، ومِنا من لا يؤمن به، ومِنا من يتشبث به كالأطفال عندما يتشبثون بثوب أمهم طمعا في لحظة تملأها المشاعر وحنين لأحاسيس يبخل الناس بها مع رتم الحياة السريع والرتيب...اقترب وسافتقد وردا أحمر وعلبة مليئة بالكاكاو اللذيذ اعتدت عليهم من اخوي اللي استقر في الخارج للدراسة ... يندر وجود أحباء كويتيين رومانسيين فما بالنا بالأخوة... الله يوفقه

هناك 17 تعليقًا:

Breeze يقول...

موضوعك أفضى جواً بنكهة خاصة لي حين قرأته
:))

جو مليء بالأحاسيس و ندى الطبيعة
آآه أحب أن أتعايش مع جوٍ كهذا :)))

--

فعلاً عندما نحب نحرص على كل شي حتى البسيط منها والغير مرئي :))
عندما نحب .. نحب كل شيء

:)

الله يخليلج أخوج :)
nice of him :)

nachla يقول...

على المقاعد بعض من سجائره
وفي الزوايا بقايا من بقاياه
مالي احدق بالمراة اسالها
باي ثوب من الاثواب القاه
اادعي انني اصبحت اكرهه؟
وكيف اكره من في الجفن سكناه؟
وكيف اهرب منه انه قدري
هل يملك النهر تغيير لمجراه؟
احبه لست ادري ما احب به
حتى خطاياه ما عادت خطاياه
الحب في الارض بعض من تخيلنا
لو لم نجده عليها لاخترعناه
نزار قباني

مادري ليش تذكرت هلاغنية
بوست وايد حلو فعلا كل شي للحبيب يكون بطعم غير وبشكل غير

AseeL يقول...

breeze:
جو مليء بالأحاسيس و ندى
الطبيعة :)

هالكلام ذكرني بدورفة منتزه فلسطين في الاسكندرية يوم كنت صغيرة...كانت مزروعة بين بستان ورود داخل كوخ من شجر...ذكريات جميلة ولذيذة

مشكورة.. الله يوفق الكل انشالله

يلا متى بتروحين اليوجا شناطرة؟ :)

AseeL يقول...

nachla:

أبيات جميلة...

لا النهر يملك تغيير مجراه

ولا القمر يملك تغيير مساره
ويظل البحر يمد ويجزر.. للقمر

2 u ALL يقول...

عندما أحب
أنثر معها عبق حبي في ثنايا من أحب..!!! رائع الكلام

أما ألوان الورود ... فمنكم نتعلم

وأما الأحتفاظ بالأشياء ... فالهوايه مشتركه ... لدي "قاروره عطر" اعتقد أنهم الأن وقفوا أنتاج هذا النوع من العطر ... ولكنه أجمل عطر أشتمه انفي ... بس مو رغماً عن أنفي

بعدين وين الزياره الموعد فيها منك ... عندي قصيدتين ... أقرئيهم وأعطيني رأيك

bo9ali7 يقول...

اولا انا توني ادري ان عندج بلوج ثاني..كنت اعتقد ان براحة مبارك وبس..ولكن تفاجأت جدا بهذه المدونه الجميلة..سأحاول قدر ما استطع تغطية ما فاتني.
موضوع جميل و مريح جدا
لحظه نسيت شي الجملة اللي حاطتها في مطلع المدونة اكثر من را ئعه

(!الحب.. هو السقطة التي تعلمنا المشي فوق القمر)

AseeL يقول...

2 u all:
يعني القارورة في متحف المشاعر والذكريات الجميلة

اي مقصرة وكسولة مو قاعدة أسيّر الا فيما ندر... بس انشالله قريب جدا جدا

bo9ali7:
همساتي نورت باكتشافك :)
براحة مبارك جافة بجفاف السياسة المتعبة... بس همساتي ندية كبتلات زهور الصباح

!عاد انت ابو الحب والرومانسية

ابحر بشراعك داخل المدونة في بوستات أجمل وأجمل :)

بوصالح: سقطة ما بعدها سقطة

Breeze يقول...

ناطرة تشجيعاتج
:P
مبدئيا ً أبي .. وحدي متشوقة .. و .. و .. و .. بس كون إني ما عندي أي خلفية عنها فأبي مثل ما يقولون
SUPPORT :P ..

bo_sale7 يقول...

دورفة فندق فلسطين بالاسكندرية ؟؟؟

تدرين عاد اني كنت مطيح يوميا بهالفندق لسنوات ....


ذكرتبنا بهذيج الايام

بوست جميل
تحياتي

AseeL يقول...

breeze:
عطيناج سبّوورت بس شكلج ما منج فايدة ... شدي حيلج :)

bo_sale7:
اي يا حلوة... ذكريات الطفولة كنا كل سنة نروحله قبل لا يصير فيه شرم والغردقة :p

أشكرك

Breeze يقول...

لووووووول إشدعوا ما مني فايدة
:P ..

hehhee

إي والله ما قصرتي .. أنا يبيلي أقرر عدل و أشوف أحد من أهلي يشترك معاي .. لأن بروحي ماراح تضبط هذا إذا ما إطردوني
:\

لأني أدري بأضحك .. بس لما تصير مع شخص أعرفه يمكن أهون .. ويصير تنافس

ردت من السفر هذا اللي سافرت ؟

Breeze يقول...

هذي *

AseeL يقول...

breeze:
اي عادي بالبداية كلنا نضحك

والله انا لما قررت اشترك اشتركت بروحي بس تالي خليت ثلاث بنات يدشون معاي


لا للحين متى ما ردت أخبرج انشالله.. نطري بترد اول مارس
انا رحت مكان ثاني الحين بس هناك جوّه وايد احلا

Breeze يقول...

عيل بأنطرها أنا .. دام مدحتيلي ياه .. ونتي فيه ..

ليش أجرب بواحد ثاني ؟

:))

ReLaaaX يقول...

امممم احب الوردي بس بالوروود الابيض والوردي والفوشي ..



:)





امممم بعد شكنت بقول .. استمتعت ببلوقج ترى اخذت لي فره ورديت ;p

AseeL يقول...

breeze:
اي نطري..نطري
يلا حياج .. تنورين المكان
لا زم يعطوني كوميشن :p

relax:
تذكريني بصديقة عزيزة على اسمها لولو وكاتبة فيها بوست تحب الوردي والفوشيا نفسج :)

اخذي فرّات مو فرّة
بلوجك ومكانج
أتمنى يكون عجبج وكتاباتي عجبتج

Naif AbuSaida يقول...


اختيارٌ موفق
وتصرف لم يخلّ بالجمال/التساؤل

ربما كنت طامعاً لأحرفك أنتِ تعقيباً على الصورة


دمتِ بودّ،
نايف