أجمل ما في الرجال مؤنث رجولتهم، وهي ككل مؤنث في الشرق مغيّبة حتى إشعار آخر - ماري القصيفي

السبت، 3 فبراير 2007

صورة قوس قزح في الكويت بالأمس.. وفي يوم ما

ماذا أفعل في هذه المقاهي المكتظة بالعفاريت والأشباح؟
كيف أدخل اليها وكل الوجوه هي وجهك
وكل الاصوات هي صوتك
وكل الدخان الذي يملأ رئتي
هو دخانك
ماذا اطلب من النادل؟
اذا كنت ستخرج لي من كل فنجان قهوة أشربه؟؟
..موجع فصل الشتاء
حين لا تكون معي
من يجعل الزوابع أقل جنوناً؟
والامطار أقل همجية؟
والصقيع أقل صقيعاً؟إ
إن اسناني تصطك من البرد
واضلاعي تصطك من الشوق
وقلبي يصطك من الوحدة
لماذا قطعت عني مؤونة الشتاء
من حب وحنان.. وبطانيات صوف؟
لماذا سحبت سجادة اللغة من تحت اقدامي؟
وتركتني خرساء؟ ...
لماذا سرقت من عيني ألوان قوس قزح
وتركتني مرسومة بالأبيض والاسود؟
.
- سعاد الصباح -

هناك 6 تعليقات:

ReD Lady™ يقول...

shooooooooooot gun ;)

nice poem ;)

Breeze يقول...

قوس قزح @@ ؟؟؟
وأنا ويني عنـــه ؟؟؟ ليش محد قالي :((((((( حساااااااافة أبي أأشوفه

من زماااان ما شفته بالصج
:(((

--

الكلمات المنقولة روعة .. أبدعتي إنتقائها بالوقت المناسب

يعطيج العافية

AseeL يقول...

ReD Lady™:
:)

breeze:
وايد أشياء تروح علينا بالدنيا وما نقدر نمسكها بايدنا

وفي أشياء تختفي وترد لأنها مكتوبة لنا مثل القوس قزح

الله يعافيج

bo9ali7 يقول...

ماذا اطلب من النادل؟
اذا كنت ستخرج لي من كل فنجان قهوة أشربه؟؟
|
|
|
لماذا سحبت سجادة اللغة من تحت اقدامي؟
وتركتني خرساء؟

حيل عجبوني
عاد نبي شي من ابداعج
:)

AseeL يقول...

bo9ali7:

عندما نحب... يخرج لنا من كل شيء حولنا
يخرج من أنفاسنا ويتغلغل فيها ثانية آلاف المرات

قد نملك آلاف الحروف والكلمات ولكنها تكون خاوية بلا معنى او نكهة..عند الغياب.. هكذا نحن عندما نحب

الحب والألم صديقين حميمين لا نعلم متى يصلان الى مفترق الطريق وقد لا يصادفهم هذا المفترق يوما

حاضرين يا صاحب البديع والبيان :)

AseeL يقول...

bo9ali7:

سردت كلمات ليست كلماتي لأن قوس قزح في سماء الكويت ذكرني بهذه الأبيات وانا اتأمله في الطريق